https://www.4up4.com/uploads/file_2021-12-16_113626.jpg

كثير من الدراسات العلمية أثبتت فوائد العسل  للصحة، فهو مكون طبيعي يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والجراثيم، كما أنّه يحتوي  على العديد من الفيتامينات والمعادن، ويعتبر من أهم المصادر الغذائية التي تعزز  المناعة لدى الصغار والكبار وتزودهم بالطاقة.

لذلك كان هذا الكنز الغذائي الثمين محط اهتمام متجر (عسالون) وكانت الجودة بأعلى  معاييرها.. هي القيمة الأساس التي بنى عليها منتجاته وخدماته..
حيث يُعدُّ (عسالون) نموذجاً للعلامة التجارية ذات الموثوقية العالية في تقديم أجود  أنواع العسل الطبيعي، بأروع مذاقاتها، وأكثرها قيمة غذائية وفوائد صحية.

يتميز عسالون عن بقية متاجر العسل بأنه يفحص الأعسال في مختبرات QSI في ألمانيا  بالإضافة لمختبر جودة العسل في السعودية ، مع إرفاق نتائج هذه الفحوصات مع كل عبوة  عسل.

ولمزيد من الموثوقية والمصداقية يقدم متجر عسالون (الضمان الذهبي) لجميع عملائه.  بحيث يستطيع العميل إرجاع العسل في حال لم يعجبه العسل حتى ولو قام بفتح العبوة.

كما يتميز المتجر بالتغليف الفاخر لمنتجاته لتناسب استخدامات العملاء وتليق  بإهداءاتهم، إضافة إلى خدمات الشحن السريع والتوصيل المجاني.

ولأن العملاء هم مصدر إلهام (عسالون) وركيزة من ركائز نجاحاته، فإن رضاهم وإسعادهم  بتقديم العروض المتنوعة والخصومات المذهلة من أهم سياسات المتجر .

96 ظھ هي نسبة رضا عملاء (عسالون) عن العسل، ويجمعون على تفرده وتميزه بالجودة  والطعم.

أنت أيضاً يمكنك التجربة والاستمتاع بهذه الجودة والمميزات بأفضل الأسعار..
استثمر خصومات آخر العام.

https://assaloon.com
رقم تليفون :
00966565340241


https://www.4up4.com/uploads/file_2021-12-16_113708.jpg