https://top4top.us/do.php?img=7981
تجربتي مع الدكتور سالم منصور السواط تكميم في السعودي الالماني
إن كنت تفكر في الخضوع إلى أي عملية جراحية، وخاصةً عمليات التخسيس، وذلك من خلال التدخل الجراحي المحدود، والذي يضمن عدم تعرض الشخص لأي مضاعفات، وذلك عند طبيب ذو خبرة ومهارة عالية، فإن أفضل اختيار يمكن الحصول عليه هو الدكتور سالم منصور السواط.
يقدم موقع تكميم تعريف كامل للدكتور سالم منصور السواط، وعن الشهادات التي حصل عليها، إلى جانب خبرته الكبيرة في مجال الجراحة العامة، كما سوف يتم تناول العمليات الجراحية التي يتخصص فيها الدكتور سالم.
من هو الدكتور سالم منصور السواط؟
الدكتور سالم منصور السواط هو أحد أكثر الأطباء شهرة داخل المملكة العربية السعودية، وخاصةً داخل مدينة جدة، ويتخصص الطبيب سالم في إجراء كافة أنواع العمليات الجراحية، ولكنه اكتسب شهرته من خلال إجراء عمليات التخسيس.
ويعد الطبيب رائد من رواد جراحات المناظير، والجراحات طفيفة التوغل، وأيضًا يتمتع بخبرة لمدة طويلة جدًا، ومهارة وبراعة في إجراء العمليات الجراحية، وكل هذا ساعد الطبيب في إجراء عدد كبير من العمليات الجراحية الناجحة، وتحقيق أهداف الكثيرين من المرضى.
إقرأ أيضًا: انواع عمليات التخسيس واسعارها كاش وبالتقسيط في الدول العربية
ما هي الشهادات التي حصل عليها الدكتور سالم منصور السواط؟
حصل الدكتور سالم منصور السواط على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة عام 1995 من جامعة الملك عبدالعزيز، ومن ثم حصل الدكتور سالم منصور على شهادة البورد السعودي للجراحة العامة عام 2002.
تجربتي مع الدكتور سالم منصور السواط تحويل المسار
في الماضي كنت أعاني من زيادة كبيرة في وزن جسمي، وهذا الأمر سبب لي مشكلة نفسية صعبة، كما أنني فقدت الثقة في نفسي، وهذا راجع عن مظهري السئ، وهذا بدأت في إتباع الأنظمة الغذائية إلى جانب ممارسة الرياضة، ولكن كل هذا بدون أي فائدة.
وزرور موقع

الدكتور سالم منصور السواط
https://takmim.com/الد … 5;ط/

الدكتور محمد عبدالله قاري
https://takmim.com/الد … 5;ي/