https://top4top.us/do.php?img=8014
مين جربت بالون المعدة ونحفت؟ تعرف على تجارب بالون المعدة
كلما أكثرت من الاطلاع على تجارب السابقين كلما ازددت خبرةً تتفادى بها أخطائهم، واكتسبت ثقةً لِتُقدِمَ على القرار وأنت وَاثِقَ الخطى، وهنا نجيب عن سؤال مطروح، ألا وهو: مين جربت بالون المعدة ونحفت؟ لنقدم لكم بعض النتائج التي من شأنها أن تبين لكم كفاءة العملية، وما قد يشغل اذهانكم حولها.
كما أننا جمعنا نماذج مختلفة، فجمعنا بين تجارب البنات مع بالون المعدة في السعودية، وتجارب البنات مع بالون المعدة في مصر، إضافة لتجارب من جرب الكبسولة المبرمجة لنزول الوزن، كل هذا وأكثر من موقع تكميم عن بالون المعدة ومميزات وعيوب بالون المعدة. فتابع معنا.
مين جربت بالون المعدة ونحفت للبنات؟
نحكي اليوم إحدى القصص الملهمة من تجارب البنات مع بالون المعدة والتي تصب في سؤالنا: مين جربت بالون المعدة ونحفت؟ والتي تبوأت بالنجاح بعد أن تجاوزت مرحلة المعاناة التي سببتها لها السمنة على المستوى البدني والنفسي، إضافةً إلى شهيتها التي لا تنفك عن الرغبة في الطعام. عليك أيضاً ب: تجارب البنات بعد التكميم.
فقد كانت عاجزةً تماماً عن كبح جماح نفسها عن تناول الأصناف المختلفة من الطعام، وهو ما كان يحول دون خسارتها للوزن بطرق التخسيس المعتادة، وتصف يوم أن قررت إجراء أحد أنواع عمليات التخسيس ألا وهي تركيب بالون المعدة بأنه أحد أنجح القرارات التي اتخذتها.
وكما هو المتوقع كان القلق ملازماً لها في بادئ الأمر، ولكن نظراً لأن بالون المعدة هي تقنية طفيفة التوغل؛ فقد زالت عنها تلك المخاوف بعد مجالسة الطبيب، فتلك العملية لا تستلزم سوى تركيب بالون يعمل على شغل حيز من المعدة، بما يقلل من القدرة على تناول كميات كبيرة من الطعام؛ دون الحاجة إلى أي تدخل جراحي.
وختمت البنت حكايتها قائلةً أن الجانب الأفضل من العملية تمثل في سرعة إجرائها، وندرة المضاعفات المتعلقة بها مقارنة بمخاطر عمليات التخسيس الأخرى، وأيضاً قد حققت نجاحاً في خسارة المقدار. طالع أيضاً: نسبة نجاح عملية تكميم المعدة في السعودية ومصر
وهل هناك فرق؟
ماهي مميزات وعيوب بالون المعدة؟
في ثنايا كلامنا عن: مين جربت بالون المعدة ونحفت؟ آن الأوان أن نسرد بصورة سريعة كلاً من مميزات وعيوب بالون المعدة، ونبدأ بمميزاتها متمثلةً في:
يُزرع بالون المعدة دون الحاجة إلى التدخل الجراحي، حيث تقتصر على زرع بالون المعدة بالمنظار عبر الفم.
العديد من الأشخاص الذين لا تناسبهم التدخلات الجراحية المختلفة قد تناسبهم هذه التقنية.
بالون المعدة لا يدوم طويلًا فهو يُزال بعد مرور ستة أشهر أو عامٍ على أقصى تقدير.
لا شك من أن تكلفة بالون المعدة هي أقل من الإجراءات الجراحية كالتكميم.
يمكن لهذه التقنية أن تُعطي نتائج واعدة تخص معدل نزول الوزن بعد تركيبها.
يمكن إزالة بالون المعدة في أي وقت في حال وجود الداعي لذلك.
زورور موقع

مين جربت بالون المعدة
https://takmim.com/مين … 1;ت/

قبل عملية البالون
https://takmim.com/قبل … 8;ن/